اخبــار محليــةالرئيسيــة

المحافظ بن ماضي يصدر قرارات جديدة

 

المدارة | متابعات

الإثنين 14 نوفمبر 2022

 

 

 

أصدر محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم، القرار رقم “96” لسنة 2022م، قضى بتكليف الأخ الدكتور/ محمد مبارك سعيد الفلق – مديرًا عامًا للمستشفى التخصصي لأمراض وجراحة القلب بسيئون.

 

وأصدر المحافظ، القرار رقم “97” لسنة 2022م، قضى بتكليف الأخ / عبدالوهاب عبدالله علي بن علي جابر – مديرًا عامًا للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى