اخبـار دوليـةالرئيسيــة

#الرئيس_الزُبيدي يلتقي بوزيري خارجية #كرواتيا و #بنما في #دافوس

(المدارة)خاص

الخميس 23 يناير 2025م

 

التقى الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الأربعاء في منتجع دافوس بسويسرا، بوزيري خارجية كرواتيا، معالي جرليك رادمان، وبنما، معالي خافيير مارتينيز أتشا، على هامش مشاركته في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي.

 

وبحث الرئيس الزُبيدي خلال لقائه بكل من رادمان وأتشا سبل تعزيز التعاون الثنائي بين بلادنا وكل من كرواتيا وبنما، مع التركيز على مجالات التنمية والاقتصاد. كما تطرق إلى مستجدات الأوضاع في اليمن، وجهود مجلس القيادة الرئاسي في تحقيق الأمن والاستقرار في ظل التحديات الراهنة.

 

من جانبه، أعرب وزيرا خارجية كرواتيا وبنما عن دعمهما للجهود المبذولة لتحقيق السلام في اليمن والمنطقة، وأكدا على أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين بلديهما وبلادنا بما يخدم المصالح المشتركة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى