اخبــار محليــة

خلال ساعات .. انطفاء شامل للتيار الكهربائي في عدن

 

 

الثلاثاء – 04 فبراير 2025

 

خاص

في تمام الساعة الثانية عشر ليلا من مساء اليوم الثلاثاء، ستخرج منظومة كهرباء عدن عن الخدمة، بعد خروج محطة بترومسيلة.

 

ويأتي ذلك لنفاد الوقود الخام في محطة بترو مسيلة عدن، لتدخل العاصمة المؤقتة عدن في ظلام دامس.

 

وقالت مصادر عاملة في كهرباء عدن انه في تمام الساعة 12 مساء الموافق 2025/2/4 ستخرج منظومة كهرباء عدن ، بسبب خروج محطة بترو مسيلة في عدن عن الخدمة بعد نفاد وقود الخام.

 

وناشدت المصادر مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالاسرع في تزويدها بالوقود قبل انقطاع التيار الكهربائي بشكل عام في عموم المؤسسات ومديريات العاصمة عدن

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى