الثلاثاء , 23 يونيو 2026
  • الرئيسيــة
  • اخبــار محليـة
  • اخبـار دوليـة
  • تقـــارير
  • مجتمــع
  • حديث الصورة
  • الجرافيك
  • فيــديو
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات

موقع المـدارة

  • الرئيسيــة
  • اخبــار محليـة
  • اخبـار دوليـة
  • تقـــارير
  • مجتمــع
  • حديث الصورة
  • الجرافيك
  • فيــديو
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات
اخـــر الاخبــــار
  • نشر خبر تجريبي
  • أسعار الخضار والفواكه من السوق المركزي للخضار والفواكه بالوادي والصحراء ( سيئون )
  • فحص النشر
  • أسعار اليوم الإثنين
  • أسعار الدجاج والأسماك الطازجة بوادي حضرموت اليوم الإثنين
  • توضيح هام من مصلحة خفر السواحل بشأن إطلاق نار بالقرب من مقرها في التواهي
  • مسلحون يحاولون الاستيلاء على سفينة قبالة سواحل الشحر
أنت هنا :الرئيسية » اخبــار محليــة » مستشفى بن زايد بشبوة يستقبل دفعة أجهزة طبية بدعم إماراتي

مستشفى بن زايد بشبوة يستقبل دفعة أجهزة طبية بدعم إماراتي

نشرت بواسطة :Madara 3 كتب في : أبريل 18, 2025 في اخبــار محليــة, الرئيسيــة 0

المدارة – شبوة 

وصلت دفعة جديدة من الأجهزة الطبية الحديثة الخاصة بوحدة الأشعة المقطعية، إلى مستشفى الشيخ محمد بن زايد التعليمي بمدينة عتق، صباح اليوم الجمعة، ضمن خطة تطوير شاملة بدعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأتي المعدات المتطورة كخطوة جديدة نحو تعزيز قدرات المستشفى الفنية والارتقاء بخدماته التشخيصية والعلاجية، بما يلبي تطلعات المواطنين في محافظة شبوة ويحسن من جودة الرعاية الصحية المقدمة لهم، بعد عقود من التحديات التي واجهها القطاع الصحي.

وتسهم وحدة الأشعة المقطعية في تعزيز الخدمات الصحية التي توفرها مستشفى الشيخ محمد بن زايد، في الفترة الأخيرة، إثر عملية تحديث شاملة تشمل رفع الطاقة الاستيعابية، وإنشاء أقسام جديدة، وتوفير تجهيزات طبية حديثة.

وأكدت إدارة المستشفى، أن الأيام المقبلة ستشهد وصول معدات وحدة الرنين المغناطيسي، لتشكل مع وحدة الأشعة المقطعية نواة قوية للتشخيص الدقيق والمتكامل، بما يضع المستشفى في مصاف المراكز الطبية المتقدمة على مستوى البلاد.

وشدد عوض بن الوزير، محافظ شبوة، على أن تطوير القطاع الصحي يأتي على رأس أولويات السلطة المحلية، مشيرًا إلى أن الدعم السخي والمتواصل من الاشقاء في الإمارات لعب دورًا حاسمًا في إحداث النقلة النوعية التي يشهدها القطاع مؤخرا.

وتعمل السلطة المحلية في شبوة، ضمن رؤية طموحة، وبدعم متواصل من دولة الإمارات، لإنشاء أول مدينة طبية متكاملة في المحافظة، ضمن مراكز تخصصية في مختلف المجالات الطبية، بمقدمتها أمراض القلب، والأورام، والعظام، والنساء والولادة، إضافة إلى رفع مستوى سعة وخدمات اقسام الطوارئ والعناية المركزة وفق أعلى المعايير الدولية.

مشــــاركـــة