اخبــار محليــةالرئيسيــة

انتقالي المهرة يقف أمام تحضيرات الاحتفال بذكرى 14 أكتوبر


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 08 أكتوبر 2025

خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر، برئاسة رئيس الهيئة، عبدالرحيم الصادق، وبحضور فريق التوجيه والرقابة الرئاسية، برئاسة عضو هيئة الرئاسة عبدالناصر الجعري.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض الصادق آخر المستجدات على الساحة الجنوبية بشكل عام، ومستجدات المحافظة بشكل خاص، مؤكداً على أهمية متابعة التطورات السياسية والاجتماعية في إطار العمل المؤسسي للهيئة.

وناقش الاجتماع عددًا من المحاور الرئيسية، من أبرزها متابعة الأوضاع التنظيمية والإدارية للهيئة، مستعرضًا تقارير الإنجاز من الإدارات المختلفة، بالإضافة إلى تقييم مستوى تنفيذ الأنشطة لشهر سبتمبر من قبل الإدارات والهيئات في المديريات.

ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الخاصة بالاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، ومناقشة فعاليات الاحتفال المقررة يوم الثلاثاء المقبل، مع إقرار برنامج الأنشطة المقرر إقامتها.

وأكد الاجتماع على أهمية استمرار الجهود لتعزيز الأداء التنظيمي والإداري للهيئة، وتنفيذ الأنشطة بما يخدم الصالح العام، ويعزز دور الهيئة في خدمة المجتمع المحلي، مع التشديد على الالتزام بالخطة السنوية للهيئة ومتابعة تنفيذها بدقة وكفاءة.

وفي ختام الاجتماع، شدد الحاضرون على ضرورة التنسيق المستمر بين الإدارات المختلفة، وتفعيل آليات الرقابة والمتابعة لضمان نجاح كل البرامج والأنشطة التي تنفذها الهيئة، بما يعكس صورة مشرقة للعمل المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى