اخبــار محليــةالرئيسيــة

اللواء الأول مشاة بحري يُعيد إمدادات المياه بمناطق سقطرى

المدارة | متابعات

الخميس 22 ديسمبر 2022

 

 

 

 

نجحت قوات اللواء الأول مشاة بحري في سقطرى في إعادة خدمة المياه إثر توقف الإمدادات جراء جرف السيول لأنابيب الإمداد في سلبة (مصاقبهن ديحمض) بالأرخبيل.

 

وأشاد قائد اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله باهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بأبناء سقطرى والتخفيف من معاناتهم.

 

وثمن جهود أبطال اللواء المشاركين في المبادرات المجتمعية في ظل الظروف الاستثنائية بأرجاء الأرخبيل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى