اخبــار محليــةالرئيسيــة

نائب رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى يلتقي رؤساء مراكز قلنسية وعبدالكوري..

            المدارة _ سقطرى 

التقى ناظم مبارك بن قبلان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ارخبيل سقطرى، يوم أمس الأحد، برؤساء مراكز قلنسية وعبدالكوري، لمناقشة أوضاع المديرية.

وناقش الاجتماع الأوضاع الاجتماعية والإنسانية في مديرية قلنسية وعبدالكوري، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، والسُبل الكفيلة بالارتقاء في المراكز، وخدمة المواطنين وملامسة احتياجاتهم.

وشدد بن قبلان، على ضرورة استشعار المسؤولية والعمل في صفوف المواطنين لمحاربة أي ظواهر سلبية، والتنسيق المشترك بين المركز والمديرية والمحافظة للرفع بأي اشكاليات تطلب معالجتها من قبل القيادة العليا.

من جانبهم، أكد أعضاء مراكز مديرية قلنسية وعبدالكوري، على أهمية التنسيق والتواصل المستمر مع القيادة المحلية في ايجاد الحلول والمقترحات لتحسين الأوضاع الأمنية والاجتماعية والإنسانية، وتذليل الصعوبات وحل المشاكل في المراكز.

#دفاع_شبوه_تدحر_الارهاب

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى