اخبــار محليــةالرئيسيــة

عبد العزيز الشيخ: فريق عدن المستقلة يبذل جهودا جبارة للارتقاء والتطوير لقطاع الإذاعة والتلفزيون

 

المدارة | خاص

الأربعاء 12 أكتوبر 2022

 

 

 

عبر عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي عن تمنياته بالتوفيق لفريق عمل قناة عدن المستقلة.

 

وقال في منشور على حسابه بفيسبوك مساء اليوم الأربعاء إن الفريق الإعلامي يبذل مجهود جبار للارتقاء والتقدم في مرحلة التطوير والتحديث لقطاع الإذاعة والتلفزيون.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى