اخبــار محليــةالرئيسيــة

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس..

المدارة – أبين 

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي، بجامعة أبين، يوم أمس الجمعة، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة الدكتور يسلم بالليل، رئيس المنسقية.

وناقش الاجتماع عددًا من المستجدات التي تخص التعليم الأكاديمي، مشددًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز عمل المنسقية والارتقاء بالتعليم الأكاديمي.

واستعرض الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، ومحضر اجتماعه السابق وتمت المصادقة عليه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى